لجنة الداخلية والأمن بالتشريعي تتفقد اختبارات قبول كلية الرباط الجامعية

  • August 23, 2023, 11:08 am

لجنة الداخلية والأمن بالتشريعي تتفقد اختبارات قبول كلية الرباط الجامعية

المكتب الإعلامي – المجلس التشريعي:

تفقدت لجنة الداخلية والأمن والحكم المحلي بالمجلس التشريعي امتحانات القبول لكلية الرباط الجامعية، حيث اطلعت اللجنة على سير الامتحانات وآليتها، وذلك برفقة عميد كلية الرباط العميد الركن ياسر منصور.

وشارك في الزيارة التفقدية مقرر اللجنة النائب المستشار محمد فرج الغول، وعضو اللجنة د. سالم سلامة.

وقال النائب الغول: "إن لجنة الداخلية والأمن اطلعت على إجراءات اختيار المتسابقين من حيث كشف الهيئة والتحقق من القدرات الذاتية، كما اطلعت على الضوابط التي استعملتها وزارة الداخلية والأمن الوطني وكلية الرباط الجامعية لاختيار الأفضل من بين المتقدمين".

وأضاف الغول "أن اللجنة تأكدت من اتباع الكلية لكافة المعايير التي تضمن الشفافية والنزاهة، ومن بينها أن المتقدمين يحصلون على أرقام تعريفية يتم من خلالها تقييمهم دون معرفة أسمائهم وذلك لضمان الحياد والشفافية".

وفي ذات السياق تفقدت اللجنة الخدمات الطبية بحضور اللواء طبيب محمد رمضان صالح مدير عام المديرية العامة للخدمات الطبية العسكرية، للاطلاع على دورة كشف اللياقة الطبية وكافة الإجراءات والفحوصات المتبعة لاختيار الطلبة المقبولين ضمن الشروط المعلنة.  

وأكد أن لجنة الداخلية والأمن بالمجلس التشريعي ستبقى على تواصل مع كلية الرباط حتى انتهاء الاختبارات، مقدمًا الشكر لعميد الكلية والخدمات الطبية ووزارة الداخلية والأمن الوطني وكافة كوادرها الذين يعملون بجد ونشاط من أجل إنجاح اختبارات القبول ويحرصون أن ينضم للكلية الأفضل من بين المتقدمين ليكونوا لاحقًا عناصر بناء لوطنهم.

 


مزيد الصور


أخبار وفعاليات حديثة