خلال تفقد لجان امتحانات الثانوية العامة .. د.بحر يشيد بتجسيد حالة الوحدة في التعليم

  • June 14, 2022, 7:06 am

خلال تفقد لجان امتحانات الثانوية العامة

د.بحر يشيد بتجسيد حالة الوحدة في التعليم

المكتب الإعلامي – المجلس التشريعي:

تفقد وفد برلماني برئاسة رئيس المجلس التشريعي بالإنابة د. أحمد بحر سير امتحانات الثانوية العامة في يومها الأول، وضم الوفد رئيس لجنة التربية والقضايا الاجتماعية في المجلس التشريعي النائب د. عبد الرحمن الجمل، ومقرر اللجنة النائب د. يوسف الشرافي، والنائب هدى نعيم.

وقال د. بحر في كلمة له خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب الجولة التي نظمتها وزارة التربية والتعليم لعدد من لجان الامتحانات، قال :" إن اليوم يوم وطني بامتياز، وعرس فلسطيني يدلل على وحدة الشعب الفلسطيني في كل مكان".

وأشاد د. بحر بالالتفاف الواضح من قبل كافة المؤسسات الرسمية والأهلية وأبناء الشعب الفلسطيني لإنجاح هذا الإنجاز التعليمي، داعيًا للاستمرار بذلك حتى نهاية الامتحانات وإصدار النتائج.

وأهدى د. بحر هذا العرس الوطني للشهداء الأبرار وخاصة الشهداء الطلبة، وللأسرى البواسل، ولأهالي القدس الصامدين الذين يدافعون عن كرامة فلسطين والأمة العربية والإسلامية، سائلاً الله أن يكون العرس الوطني القادم في بيت المقدس وهو محرر من دنس الاحتلال.

وعبر د. بحر عن تمنياته لكافة الطلبة بالتوفيق والنجاح وأن يتخطوا مرحلة الثانوية العامة بالتفوق والنجاح، وأن يلتحقوا بالجامعات والكليات، ليكونوا عناصر رفعة لفلسطين وقضيتها.

وثمن د. بحر جهود وزارة التربية والتعليم وكافة المؤسسات الرسمية خاصة وزارتي الصحة والداخلية للجهود المبذولة في إنجاح مسيرة الثانوية العامة.

وكان د. بحر تفقد عددًا من لجان الامتحانات واطلع على سير العمل داخل اللجان، واستمع لعدد من الطلاب الذين عبروا عن ارتياحهم فيما يتعلق بامتحانات الثانوية العامة.


مزيد الصور




أخبار وفعاليات حديثة