لجنة الداخلية بالتشريعي تزور مقر وحواجز الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بغزة

  • September 14, 2021, 5:09 am

لجنة الداخلية بالتشريعي تزور مقر وحواجز الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بغزة

الدائرة الإعلامية – المجلس التشريعي:

زارت لجنة الداخلية والأمن والحكم المحلي ممثلة بمقررها النائب د. مروان أبو راس مقر الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالشرطة، كما تفقد عدداً من الحواجز والكمائن التابعة للإدارة.

والتقى النائب د. أبو راس خلال زيارته لمقر الإدارة، العميد أحمد القدرة مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالشرطة الفلسطينية، وعلاء الوادية مدير الشؤون القانونية بالمكافحة، والرائد حمادة كحيل نائب مدير مكافحة غزة، وعدد من مسؤولي الحواجز.

واستمع د. أبو راس لشرح مفصل من مدير المكافحة لطبيعة عمل الإدارة، وأهم الإنجازات والتطورات التي حصلت عليها في الآونة الأخيرة، مؤكداً أن المجلس التشريعي وخاصة لجنة الداخلية مهتمة جداً بمتابعة عمل مكافحة المخدرات وانجازاتها.

وأشاد د. أبو راس بعمل وانجازات المكافحة، مؤكداً على أن جهد كبير ومقدر من المكافحة ويحتاج للمزيد من الدعم والاسناد، مشدداً على ضرورة استشعار العاملين في المكافحة للأمانة العظيمة التي يقومون بها خدمة لوطنهم وشعبهم.

وأكد على استمرار التنسيق والتواصل بين اللجنة ومكافحة المخدرات من أجل الارتقاء بالعمل، موضحاً أن المجلس التشريعي لن يألُ جهداً في توفير كل الدعم للإدارة العامة لمكافحة المخدرات سواء من خلال سن القوانين والتشريعات أو غير ذلك بما يحقق استقرار المجتمع من آفة المخدرات الخطيرة.

وبعدها، زار النائب د. أبو راس عدداً من الحواجز والكمائن التابعة للإدارة العامة لمكافحة المخدرات، مشيداً بعمل تلك الحواجز والكمائن، مؤكداً على أنهم يقفون على ثغر مهم في حماية المجتمع الفلسطيني، من المتربصين به خاصة الاحتلال الصهيوني.

من جهته؛ شرح العميد أحمد القدرة مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالشرطة الفلسطينية، طبيعة وآليات وأدوات عمل الإدارة، مشيراً إلى وجود إنجازات كبيرة للإدارة، وموضحاً بعض الاحتياجات اللازمة لاستمرار العمل بالوجه الأمثل خاصة رفد الإدارة بكوادر جديدة ومعدات.


مزيد الصور





أخبار وفعاليات حديثة