د. بحر: كلية الرباط تشكل الحاضنة الوطنية والشرطية والأمنية لشعبنا الفلسطيني

  • April 26, 2021, 10:04 am

خلال حفل تخريج فوج الرباط التاسع

د. بحر: كلية الرباط تشكل الحاضنة الوطنية والشرطية والأمنية لشعبنا الفلسطيني

الدائرة الإعلامية – المجلس التشريعي:

أكد د. أحمد بحر رئيس المجلس التشريعي الفلسطيني بالإنابة، أن كلية الرباط الجامعية التي تعتبر إحدى مؤسسات وزارة الداخلية، تشكل الحاضنة الوطنية والشرطية والأمنية لشعبنا الفلسطيني، وتخرج ضباط الشرطة على العقيدة الأمنية المتميزة في حفظ أمن المواطن، وحماية الثغور، وصد العدوان الصهيوني المجرم.

وقال د. بحر خلال كلمته في حفل تخريج فوج الرباط التاسع للدفعة التاسعة بكالوريوس القانون والعلوم الشرطية والدفعة الرابعة بكالوريوس الملاحة البحرية، إن تكريم كوكبة من ضباط كلية الرباط الجامعية جاء في ظل ظروف بالغة الصعوبة من الحصار والمؤامرة بهدف تركيع شعبنا الفلسطيني.

وحضر الاحتفال اللواء ناصر مصلح وكيل وزارة الداخلية والأمن الوطني، د. ناصر سليمان عميد كلية الرباط الجامعية، ومحمد عوض رئيس لجنة متابعة العمل الحكومي، وكوكبة من أركان وقيادات وضباط وزارة الداخلية.

وعبر عن فخر المجلس التشريعي بهذه العقيدة الأمنية التي لا تجدها في عالمنا العربي والإسلامي إلا ما ندر، مهنئناً الخريجين وأهاليهم ومتمنياً لهم دوام التوفيق والسداد.

وشدد د. بحر أن المجلس التشريعي يواكب مسيرة الأحداث والتطورات في مدينة القدس والمسجد الأقصى المبارك أولاً بأول ولحظة بلحظة، مبيناً أن هذه الهبة الشعبية والصمود البطولي لأهلنا في القدس جاء للدفاع عن المسجد الأقصى ومقدساتنا الإسلامية والمسيحية رغم كل أشكال العنف والعنصرية والإجرام الصهيون.

وفي ختام كلمته، وجه د. بحر التحية إلى كل القيادات الدينية والسياسية والشعبية والمقدسية رجالاً ونساءً المرابطين والمرابطات من أبناء شعبنا الفلسطيني الذين يدافعون عن الأقصى بأجسادهم وبأرواحهم رغم بطش الاحتلال، وقد ضربوا أروع الأمثلة في الدفاع عن شرف الأمة، مشيداً بمساندة أبناء شعبنا في غزة والضفة والــ 48 الذين هبوا لنصرة القدس والأقصى.

 


مزيد الصور


أخبار وفعاليات حديثة