مثمناً مواقف الجزائر الداعمة لفلسطين ،، د. بحر يدعو البرلمان الجزائري للإسراع في سن قانون يجرم التطبيع

  • January 10, 2021, 10:01 am

مثمناً مواقف الجزائر الداعمة لفلسطين

د. بحر يدعو البرلمان الجزائري للإسراع في سن قانون يجرم التطبيع

الدائرة الإعلامية – المجلس التشريعي:

ثمن د. أحمد بحر رئيس المجلس التشريعي بالإنابة، الجهود والمواقف الجزائرية "رئاسة وبرلماناً وحكومة وشعباً"، المُساندة للقضية الفلسطينية العادلة والمُدافعة عن الحقوق الفلسطينية، والرافضة للتطبيع مع الاحتلال الصهيوني.

وأكد د. بحر في رسالة وجهها لرئيس المجلس الشعبي الوطني الجزائري سليمان شنين، أن هذه المواقف الجزائرية الشجاعة برفض كل أشكال التطبيع والهرولة تجاه الكيان الصهيوني تعبر عن أصالة الشعب الجزائري الشقيق ومواقفه التاريخية في نصرة شعبنا وإسناد حقه وتعزيز صموده على أرضه المقدسة.

وأوضح أن المجلس التشريعي الفلسطيني يتابع الجهود البرلمانية لتقديم مشروع قانون ينص على تجريم التطبيع مع الاحتلال الصهيوني، مشدداً أن هذه الجهود البرلمانية تنسجم مع الدور والمكانة والعلاقات التاريخية والأخوية بين الشعبين الفلسطيني والجزائري.

ودعا د. بحر، البرلمان الجزائري إلى تبني إرادة ونبض الشعب الجزائري الشقيق الرافض للتطبيع، والإسراع في سن قانون يجرم التطبيع مع الاحتلال الصهيوني تحت أي ظرف من الظروف.

وأكد أن الجزائر بلد المليون شهيد ستبقى نعم العون والسند للقدس وفلسطين في مختلف المحافل الإقليمية والدولية في ظل المشاريع والمخططات التي تهدف إلى تصفية القصية الفلسطينية العادلة.

 

أخبار وفعاليات حديثة