د. بحر يهنئ رئيسي البرلمانين الكويتي والأردني بانتخابهما وفوزهما بثقة شعبهما

December 21, 2020, 11:12 am

د. بحر يهنئ رئيسي البرلمانين الكويتي والأردني بانتخابهما وفوزهما بثقة شعبهما

الدائرة الإعلامية – المجلس التشريعي:

وجه د. أحمد بحر رئيس المجلس التشريعي الفلسطيني بالإنابة، برقيتا تهنئة منفصلتين لرئيس مجلس الأمة الكويتي المنتخب مرزوق الغانم، ورئيس مجلس النواب الأردني المنتخب عبد المنعم العودات، بمناسبة فوزهما بثقة شعبهما.

تهنئة مرزوق الغانم

وثمن د. بحر؛ في رسالة وجهها لرئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق الغانم؛ جهود دولة الكويت قيادةً وشعباً بإنجاز هذا العرس الديمقراطي الذي جسَد حضارية الشعب الكويتي وإرادته الحرة، وشكّل نموذجاً عربياً يُفتخر به، مؤكداً على ثقة الشعب الفلسطيني بدولة الكويت الداعمة والمخلصة لقضية القدس وفلسطين.

وقال:" نتطلَع إلى مواصلة مجلس الأمة الكويتي دوره المشرَف ومواقفه الأصيلة الداعمة للحقوق الفلسطينية والرافضة للتطبيع مع الاحتلال الصهيوني، والعمل على إفشال المشاريع والمخططات التي تهدف إلى تصفية القصية الفلسطينية العادلة".

تهنئة رئيس البرلمان الأردني

وأشاد د. بحر، في رسالة أخرى وجهها لرئيس مجلس النواب الأردني المنتخب عبد المنعم العودات؛ بإنجاز المملكة الأردنية الهاشمية الانتخابات البرلمانية، مؤكداً على أهمية مواصلة مجلس النواب الأردني دوره الأصيل لدعم الحقوق الفلسطينية ورفض التطبيع مع الاحتلال الصهيوني، والعمل على إفشال المشاريع والمخططات التي تهدف إلى تصفية القصية الفلسطينية العادلة.

وشدد على عمق العلاقة التاريخية والأخوية التي تربط الشعبين الفلسطيني والأردني، راجياً من المولى عز وجل أن يحفظ المملكة الأردنية الشقيقة، ويعينها على تحقيق تطلعات شعبها ويديم عليهم الأمن والاستقرار والتقدم والرخاء.